منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور   ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:30 pm

استمر حامل اللقب نادي ريال مدريد سلسلة انتصاراته في دوري الابطال ، حيث حقق الفوز امام فريق بازل السويسري في اطار خامس جولات



المجموعات بدوري الابطال ، بفضل هدف كريستيانو. وكانت خطورة الريال قد بدت منذ الدقائق الاولى وتحديدا في الدقيقة 20 عندما سدد كريستيانو تسديدة خطرة ولكن حارس بازل تصدى لها بنجاح، واستمرت محاولات ريال مدريد من جهة ومحاولات بازل من جهة أخرى، إلى أن نجح كريستيانو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة تلقاها من الفرنسي بينزيما ليكتفي رونالدو بوضعها في الشباك ، معطيا التقدم لصالح فريقه ريال مدريد بالنتيجة 1-0.
وبعدها مباشرة سنحت بعض الفرص لبازل لتعديل النتيجة خلال الشوط الأول ، ولكنهم لم ينجحوا في الوصول للمرمى لينتهي الشوط على هدف كريستيانو.

أحداث الشوط الثاني من المباراة
في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 51 ، كاد رونالدو ان يحرز الهدف الثاني للفريق الملكي ، بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة لولا براعة حارس بازا الذي تصدى لها بنجاح .
وفي الدقيقة 62 اتيحت فرصة محققة لجانشي لاعب بازل ، ولكنه سدد الكرة برعونة ، لتاتي بسهولة بين ايدي نافاس، وفي الدقيقة 67 اضاع امبولو فرصة هدف محقق ، بعد ان تصدى لها نافاس وضيق الزاوية على لاعب بازل.
وفي الدقيقة 75 ، سدد بيل تسديدة قوية على مرمى بازل ولكنها ارتطمت في العارضة وحرمته من تسجيل هدف فريقه الثاني في المباراة، وبعد دقيقتين مرر بيل تمريرة رائعة لكريستيانو الذي كاد ان يسجل الهدف الثاني ، ولكن تسديدته اتت بجوار المرمى.
وكاد لاعب بازل أن يسجل التعادل في مرمى ريال مدريد بتسديدة صاروخية ، ولكن كرته علت المرمى ، لينتهي اللقاء على هدف كريستيانو ويحقق الريال انتصاره الخامس تواليا ، ليكون أول فريق في هذا الموسم يفعل ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريال مدريد يُهاجم بلاتيني دفاعاً عن رونالدو
» بازل يستضيف ريال مدريد في مواجهة الحسم ومواصلة الأرقام القياسية
» رونالدو يتفوق على أقرانه في ريال مدريد
» أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم
» ريال مدريد يُهاجم بلاتيني دفاعاً عن رونالدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: