منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم Empty
مُساهمةموضوع: أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم   أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:10 pm

لطالما كانت فترة ما قبل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية هي الفترة التي يظهر بها مشاهير كرة القدم المعتزلين للحديث عن اللاعب الأفضل برأيهم لهذه الجائزة لعامٍ ما .

وعام 2014 لا يبدو مختلفاً وإن كان الكثير من أبرز الشخصيات الرياضية قد اتفق على أنَّ كريستيانو رونالدو نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هو المُرشح الأكبر .

وكان أمانسيو أسطورة ريال مدريد وأحد أبرز هدَّافيه على مر التاريخ آخر الواصلين للإشادة بالنجم البرتغالي وما قام به في 2014 وذلك في تصريحٍ أدلى به لصحيفة " الكونفدنسيال " .

وقال أمانسيو في هذا الشأن :" يُمكن أن يُقال الكثير والكثير عن لاعب مثل كريستيانو رونالدو لكن أبرز ما قد أقوله عنه هو أنَّه اللاعب الأفضل في العالم حالياً ".

وأسهب بالقول :" كريستيانو لاعب رائع ، يمتلك الطموح والجودة والقوة وهذا ما يجعله مختلفاً عن أي لاعب آخر في العالم ، يمتلك القدرة على التسجيل بكلتا القدمين وبالرأس ويُسجل في أي وقت وهذا ما يجعله أيضاً لاعباً شاملاً بل الأشمل بين لاعبي العالم حالياً ".

وأكمل مشيراً إلى أنَّ رونالدو يطمح للفوز بمزيد من الألقاب قائلاً :" هذا هو الطبيعي بالنسبة لرونالدو ، يمتلك الكثير من الطموحات التي تجعله دوماً يطمح للانتصار وتحقيق الألقاب ".

وفي ختام حديثه للصحيفة الإسبانية تطرَّق أمانسيو للحديث عن راؤول جونزاليس أحد أعظم من ارتدى الرقم 7 في تاريخ ريال مدريد إلى جانب الدون وقال عنه :" هذا الرقم في ريال مدريد يفرض عليك أن لا تنسى أنّ هناك لاعباً مثل راؤول جونزاليس ارتداه وترك من خلاله بصمة لن تُمحى عبر التاريخ في هذا النادي ".
أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
أسطورة ريال مدريد : رونالدو هو الأفضل في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريال مدريد يفوز على بازل بهدف رونالدو ، صور
» رونالدو يتفوق على أقرانه في ريال مدريد
» تشكيلة ريال مدريد امام سان لورينزو في نهائي كاس العالم للاندية
» ريال مدريد يُهاجم بلاتيني دفاعاً عن رونالدو
» ريال مدريد يُهاجم بلاتيني دفاعاً عن رونالدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: