منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آرسنال لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

آرسنال لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد Empty
مُساهمةموضوع: آرسنال لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد   آرسنال لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:24 pm

صحيفة | آرسنال لا يفكر في شراء مهاجمين جدد

المدفعجية يخططون لحماية المناطق الخلفية...
كشفت صحيفة التايمز البريطانية عن عدم اهتمام آرسنال بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، حيث أشيع اهتمام النادي بالثنائي «خافيير هيرنانديز وجاكسون مارتينيز»، لكن آرسنال يبحث عن وسيلة للتخلص بها من مهاجمه الألماني «لوكاس بودولسكي» بالإضافة لإعارة جديدة للمهاجم الدولي الكوستاريكي «جويل كامبل» المطلوب في عدد ليس بالقليل من الأندية البريطانية منذ تآلقه في كأس العالم 2014.

وقال مصدر التايمز «فينجر لن ينفق الكثير من الأموال في الشتاء، إنه غير مهتم بضم مهاجمين جدد، في الواقع يريد ترك كامبل وبودولسكي، سيفتح الباب أمام بودولسكي بعد تلقيه عروضًا من ميلان والإنتر وكولن».

ويستهدف آرسين فينجر إيجاد حلاً لأزمة منطقة الوسط الدفاعي التي يُعاني منها منذ فترة بعيدة، فلم تجد كل الحلول التي لجأ لها سواء بإعادة ماتيو فلاميني بعد انتهاء عقده مع ميلان أو انتظار أبو ديابي لحين تخلصه من الإصابات التي أعاقت مشاركته عن المدفعجية لأكثر من 13 شهرًا.

ويحتاج الفريق للتوقيع مع مدافع جديد خوفًا من تكرر المشكلة التي عانى منها أثناء فترة غياب لوران كوسيلني للإصابة على مدار شهري أكتوبر ونوفمبر، ما كلفه الكثير من النقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
آرسنال لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: