منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة   مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:15 pm

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن الظهير الأيمن لفريق برشلونة مارتن مونتويا لا يدخل في خطط مدربه لويس إنريكي، ومن المحتمل مغادرته في سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية فإن المدرب لويس إنريكي أخبر لاعبه بأنه لا يدخل في خططه ولا يناسب فلسفته، وطالبه بأن يستمر بالعمل ولكن في الوقت الحالي داني ألفيس ودوجلاس بيريرا هما أمامه في الصراع على مركز أساسي في الجهة اليمنى.

وأكدت نفس الإذاعة أن خوان دي ديوس كاراسكو وكيل أعمال مونتويا والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا قد عقدا بالفعل أول إجتماع ،وسيجتمعا مجددا خلال أيام لايجاد وسيلة لرحيل اللاعب.

ومن جهة أخرى، أشار نفس المصدر أن نادي برشلونة عرض على مونتويا مغادرة الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف ليعود في صيف 2016.

ولكن حسبما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن نية مارتن مونتويا هو أن يرحل في صفقة إنتقال نهائية ولكن مع وجود خيار لشرائه من طرف النادي الذي نشأ فيه.

ويتواجد مونتويا في برشلونة منذ سنوات حيث مر على جميع الفئات السنية وقد مدد في شهر مارس الماضي عقده حتى 2018، وقد خاض هذا الموسم فقط مباراة واحدة رسمية وكانت في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو.

مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برشلونة يضع مارتن مونتويا على قائمة البيع في الميركاتو الشتوي
» ميسي يقدم أقوى دليل على نيته الرحيل عن برشلونة
» برشلونة يغلق باب الرحيل أمام نجمه بشرط جزائي
» اخبار برشلونة 2014/2015 اخر اخبار برشلونة مباريات برشلونة صور برشلونة اهداف برشلونة تاريخ برشلونة الموقع الرسمي برشلونة
» ايفرتون يريد التعاقد مع مونتويا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: