منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي Empty
مُساهمةموضوع: أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي   أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:11 pm

استعاد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، اثنين من أبرز لاعبي الفريق قبل مواجهة هال سيتي مساء السبت بملعب "أولد ترافورد" في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وأشار فان جال في المؤتمر الصحفي إلى أن رادميل فالكاو تعافى من إصابته في عضلة السمانة التي أبعدته عن الملاعب خمسة أسابيع، كما تخلص ماركوس روخو من آلام إصابته بخلع في الكتف، وانضم اللاعبين للقائمة التي ستخوض مواجهة هال سيتي.

وأشار المدرب الهولندي إلى أن لوك شو الظهير الأيسر الشاب سيغيب عدة أسابيع لإصابته بتمزق في الكاحل خلال مباراة آرسنال، كما منح دالي بليند راحة سلبية حتى يوم الاثنين المقبل لإصابته في الركبة، مشيراً إلى أن اللاعبين المصابين عليهم التدرب بجدية أكبر من العناصر الجاهزة، وذلك لاستعادة لياقتهم.

وأكد فان جال أن أداء مانشستر يونايتد يحتاج للتطور للاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى، معترفاً أن المستوى تحسن ولكن هناك أفضل من ذلك، علماً بأن الشياطين الحمر يأتي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة مبتعداً بـ13 نقطة عن تشيلسي المتصدر.
أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
أخبار سارة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة هال سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [ أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس
» أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس ,
» الهدف الأول لمانشستر يونايتد
» روني: لست نادماً على انتقالي لمانشستر يونايتد
» التشكيلة الرسمية لمانشستر سيتي في مباراة القمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: