منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة   بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:07 pm

بلا شك ستكون المباراة التي ستجمع فالنسيا وبرشلونة مساء يوم الأحد على ملعب "مستايا" قمة الجولة 13 من الدوري الإسباني، إذ ستعرف مواجهة بين أحد أبرز المدربين الشباب في الليجا وهما نوني إسبيريتو سانتو ولويس إنريكي.

وتذكرت صحيفة "ماركا" في تقرير الموجهات التي جمعت بين نونو و إنريكي وكانت على أرضية الميدان وليس من مقاعد البدلاء كمدربين، حيث تواجها في مناسبتين مع إنتصار لكل منهما.

وكانت إحدى المواجهتين بين المدرب الحالي لفالنسيا ومدرب برشلونة مثيرة للغاية، حيث خلال موسم 2000-2001 استقبل فريق أوساسونا مع نونو إسبيريتو سانتو في حراسة المرمى برشلونة مع لويس إنريكي الذين كان مهاجماً في صفوف الفريق.

المباراة التي لعبت في 22 ابريل 2001 في إطار الجولة 31 من الليجا شهدت تفوق واضح لأوساسونا بنتيجة 3-1 وقد كان نونو يحمي عرين الفريق المحلي ومن جانبه فإن لويس إنريكي لعب طوال المباراة مع البلاوجرانا.

وتعتبر هذه المباراة من التاريخ الأسود لبرشلونة، فقد عانى فيها من طرد عدد ثلاثة من لاعبيه (سيرجي بارخوان، سيماو سابروسا وإيفان دي لا بينيا) بالإضافة إلى المدرب لورينزو سيرا فيرير.

وأشارت صحيفة "ماركا" أن الفريق الكتالوني كان قد وصل لخوض هذه المباراة بعد أن خرج من كأس الإتحاد الأوروبي أمام ليفربول وبعد المباراة في منطقة "بامبلونا" تمت إقالة المدرب لورينزو سيرا فيرير.

وقد أنهى برشلونة موسم 2000-2001 بشكل إيجابي حيث تمكن في آخر جولة من إحتلال المركز الرابع المؤدي لخوض الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، إذ تمكن من التغلب على فالنسيا في آخر جولة بعد هاتريك من ريفالدو والهدف الذي يتذكره العديد من ضربة مقص للبرازيلي على مرمى الحارس كانيزاريس في الدقيقة 88 والذي منح الفوز لبرشلونة بنتيجة 3-2.
بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
بالفيديو.. مدرب فالنسيا بطل مباراة "سوداء" في تاريخ برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخبار برشلونة 2014/2015 اخر اخبار برشلونة مباريات برشلونة صور برشلونة اهداف برشلونة تاريخ برشلونة الموقع الرسمي برشلونة
» بالفيديو - نادي برشلونة يكرّم beIN SPORTS
» الآس تشكك في صحة هدف برشلونة أمام فالنسيا .!
» صور : برشلونة ينهي الشوط الأول متعادلا امام فالنسيا
» هل يطلب برشلونة إلغاء بطاقة ميسي أمام فالنسيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: