منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية Empty
مُساهمةموضوع: جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية   جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 9:56 pm

طالب الأسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، لاعبيه بضرورة الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

وقال جاريدو في تصريحات قبل لقاء الأهلي وسيوي سبور الإيفواري غداً السبت في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بأبيدجان إن المباراة ستكون صعبة للغاية في ظل قوة المنافس على أرضه ووسط جماهيره.

وأوضح أنه لابد من العمل بقوة على الخروج بنتيجة طيبة مؤكداً ضرورة احترام الفريق المنافس وتقديم أفضل أداء للخروج بنتيجة إيجابية تسهل مباراة العودة بالقاهرة.

وأكد مدرب الأهلي عدم إشراك الثنائي عبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل العائدين من الإصابة منذ بداية المباراة مؤكداً أنه وفقاً لسير اللقاء قد يتم الدفع بهما.

على صعيد آخر ، نجح وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي في توفير 200 تذكرة للجماهير المرافقة للبعثة وأبناء الجالية المصرية بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي في مباراة الغد بالطاقم الأحمر والشورت الأبيض ، ويخضع غداً لاعبان من الأهلي لكشف منشطات بعد اللقاء على أن تعود البعثة عقب خوض المباراة مباشرة.
جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
جاريدو يطالب لاعبي الأهلي المصري بالفوز بلقب الكونفدرالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: