منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي Empty
مُساهمةموضوع: فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي   فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2014 9:40 pm

حقق القادسية فوزاً عريضاً على التضامن بنتيجة 4-1 في الجولة السابعة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم التي انطلقت اليوم الجمعة، فيما فاز الساحل على النصر 2-1.

وصعد بهذا الفوز القادسية على قمة الترتيب برصيد 22 نقطة، في انتظار نتيجة الغد بين العربي والكويت، في المقابل لم تؤثر الخسارة على ترتيب التضامن الذي ظل في المركز الـ 12 بأربعة نقاط فقط.

فوز القادسية جاء مستحقاً، بعدما لعبت الخبرة دوراً كبيراً في ترجيح كفته على التضامن.

جاءت بداية المباراة سريعة من قبل لاعبي الأصفر الذي وضحت عليهم الرغبة في تحقيق الفوز، ونجح الدولي عبدالعزيز المشعان في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الرابع، اثر متابعة تسديدة فهد الأنصاري التي فشل حارس التضامن حمد بدير في التعامل معها للتهادي الكرة أمام المشعان الذي أودعها في الشباك بسهولة.

على غير المتوقع، كشر لاعبو التضامن عن أنيابهم وهاجموا بلا هوادة، ليهددوا مرمى الحارس العائد من الإصابة أحمد الفضلي، إذ ذهبت تسديدة البرازيلي تياجو في الدقيقة 15 بجوار القائم الأيسر، بينما تصدى الفضلي للبرازيلي الياسو المنفرد في الدقيقة 22 وأنقذ مرماه من هدف محقق، بيد أن يوسف العنيزان نجح في قيادة فريقه إلى تحقيق التعادل بالتسديدة الرائعة التي اطلقها في الدقيقة 29 وسكنت الزاوية اليسرى للفضلي.

لم يؤثر هدف التعادل على معنويات لاعبي القادسية على الإطلاق، حيث عادوا إلى المباراة سريعاً، لكن غاب عنهم التوفيق في أكثر من فرصة حتى جاءت الدقيقة 42، التي شهدت هدف الفريق الثاني عبر عبدالعزيز المشعان الذي "اصطاد" تسديدة فهد الأنصاري وغير اتجاها لتسكن الكرة مرمى بدير، ولم يكتف المشعان بالهدفين إذ أحرز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليحقق لقب الهاتريك الأول له هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني هاجم القادسية منذ البداية ونجح البديل عبدالله ماوي الذي دفع به المدرب الأسباني أنطونيو بوتشي من إحراز هدف القادسية الرابع في الدقيقة 48 بتسديدة من داخل منقطة الجزاء.

بعد الهدف أهدر الفريقان كم كبير من الفرصة المؤكدة لا سيما لاعبو القادسية الذين كان في مقدروهم مضاعفة النتيجة على أقل تقدير، لكنهم اكتفوا بتحقيق الفوز برباعية مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية نجح لاعبو الساحل في العودة بثلاثة نقاط ثمينة بعد تغلبهم على النصر على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف، ليرفع الفائز رصيد إلى 8 نقاط محتلاً المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط أيضاً وجاء في المركز التاسع بفارق الأهداف.

تقدم النصر بهدف أحرزه نواف المطيري في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأولى، من ركلة حرة انبرى لها بنجاح، وفي الشوط الثاني تعادل للساحل فرحان سعد في الدقيقة 61، وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، خطف وسام إدريس الهدف الثاني للساحل وسط دهشة لاعبي النصر وجهازهم الفني، والذي وضع نفسه بهذه الخسارة على المحك.

فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
فوز مهم للقادسية على التضامن يقوده لقمة الدوري الكويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السالمية والجهراء يتجاوزان الشباب والصليبخات في الدوري الكويتي
» غضب في النصر الكويتي من المدرب الكرواتي رادان
» بونياك مدرب العربي الكويتي: غياب الأهداف أفسد ديربي الكويت
» مونتويا سينضم الى الدوري الانجليزي
» 132 صفقة شتوية في الدوري السوداني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: