منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز Empty
مُساهمةموضوع: ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز   ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2014 9:49 pm

ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز
اعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، أن دعم ومساندة الكثيرين من الناس ساعده على تحقيق إنجاز الانفراد بلقب هدافي الدوري الإسباني عبر العصور.

وحقق ميسي، السبت، رقمه القياسي الجديد بعدما هز الشباك 3 مرات ليقود فريقه لاكتساح ضيفه إشبيلية 5-1، ويرفع رصيده إلى 253 هدفا.

وكان تيلمو زارا، مهاجم أتلتيك بلباو، يحمل الرقم القياسي السابق وقدره 251 هدفا منذ عام 1955، وسجل زارا رقمه القياسي في 277 مباراة بينما احتاج ميسي قائد منتخب الأرجنتين، الذي كان عمره 17 عاما عندما أحرز هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى في مايو 2005، إلى 289 مباراة ليرفع رصيده إلى 253 هدفا.

وكتب ميسي في صفحته على موقع فيسبوك "عندما سجلت هذا الهدف (عام 2005) لم أكن أتخيل أنني سأحطم أي رقم قياسي، ناهيك عن ذلك الذي حمله العظيم تيلمو زارا".

وأضاف مشيدا برفاقه "نجحت فقط في تحقيق ذلك بسبب المساندة التي تلقيتها من العديد من الناس خلال الوقت الذي أمضيته هنا، وأود أن أهديهم جميعا ما حققته".

وتابع: "أشكر كل من كان معي. أريد أيضا إهداء ذلك للناس الذين لم يصبحوا معنا الآن. لن أنساكم أبدا. أشكركم جميعا على الوقوف بجانبي".

واحتفل زملاء ميسي بالمهاجم الأرجنتيني وسط فرحة عارمة من جماهير برشلونة بعد إنجاز اللاعب الذي انضم إلى أكاديمية النادي وهو يبلغ من العمر 13 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
ميسي: مساندة كثيرين وراء الإنجاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عبد الصادق": جاريدو والتحدى والإصرار وراء التتويج بـ"الكونفدرالية"
» راكيتيتش : ميسي الافضل في التاريخ
» وداعا ميسي …!
» ليلة ميسي
» صورة : ألقاب ميسي سلسلة لم تنتهي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: