منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار) Empty
مُساهمةموضوع: الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار)   الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار) I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 9:54 pm

الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار)
قال دونجا مدرب البرازيل بعد الفوز 2ـ1 على النمسا: إن نتائج الفريق توضح عودته إلى الطريق الصحيح في محاولة إعادة البناء بعد الإخفاق في كأس العالم لكرة القدم على أرضه الصيف الماضي. وفازت البرازيل في ست مباريات لعبتها منذ أن تولى دونجا مسؤولية المنتخب مرة ثانية بعد كأس العالم 2014 والتي شهدت هزيمة الفريق 1ـ7 في قبل النهائي أمام ألمانيا. لكن رغم الانتصار الأخير لا يوجد ما يثير الحماس في أداء البرازيل التي اعتمدت على ركلة ثابتة ولمحة إبداع من البديل روبرتو فيرمينو ورأسية من لويز كي تتخطى عقبة النمسا العنيدة ولكن رغم ذلك فقد احتكر الأضواء نيمار الذي وقع على أوتجراف مشجع اقتحم الملعب وتم إخراجه من قبل رجال الأمن إلا أن نيمار حرص على إعادة القلم للمشجع الذي كان في قبضة الشرطة.
كما واصلت البرازيل تدخلاتها الخشنة على المنافسين مما جعل مارسيل كولر مدرب النمسا يشتكي للحكم. وقال دونجا للصحفيين "النتائج توضح الجهد المبذول حتى الآن. كل هذه الفرق التي تغلبنا عليها. كولومبيا والإكوادور والأرجنتين خسرت فقط أمام البرازيل."وأضاف دونجا قائد منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 1994 "الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين تفهموا طريقتنا في العمل."وتابع "الأمور المهمة هي الدافع والرغبة في الوجود مع المنتخب البرازيلي والرغبة في الفوز مع تقديم كل شخص أقصى ما عنده والمساهمة في الأمر."وأشار دونجا أيضا إلى أنه تغير منذ فترته السابقة في قيادة المنتخب لأربع سنوات والتي انتهت بالهزيمة 1ـ2 أمام هولندا في دور الثمانية لكأس العالم 2010.
وقال دونجا "حياتي كانت كرة القدم منذ أن كنت أبلغ 14 عاما. كنت مع المنتخب البرازيلي منذ أن كان عمري 16 عاما."
وأضاف "شاهدت مباريات ورأيت ماذا حدث. كلما زادت المعلومات التي يملكها المرء كلما تحسن وتقدم إلى الأمام."وتابع "أنا شخص أفضل مما كنت عليه بالأمس. يجب على المرء أن يتعلم من الآخرين وأن يعمل على تجربة كل شيء. لا يستطيع كل الناس أن يفعلوا هذا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
الأهداف لـ(فيرمينو) ولويز والأضواء لـ(نيمار)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بونياك مدرب العربي الكويتي: غياب الأهداف أفسد ديربي الكويت
» ميسى نيمار سواريز……وهم أم حقيقة !
» بالأرقام : ميسي و نيمار ثنائي ناري
» صورة : نيمار لحظة وصوله لـفيينا
» فيديو : نيمار يحضر كرة الهاتريك لميسي ويضربه بها !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: