منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟   هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 20, 2014 9:56 pm

هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟
هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟ En-lionelmessihighscpjpg_1n29g1kemwx2l1qxygvgkk6v06
ذكرت شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الإسبانية أن نادي برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2016، مشيرةً إلى أن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب علاقته المتوترة مع إدارة النادي.

قالت الإذاعة الإسبانية نقلاً عن بعض المصادر داخل مجلس الإدارة: "ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إداراته .. اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة.. ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق ولكن الإدارة هي من تريد بيعه". وأشارت "كادينا كوبي" إلى أن ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد بعين "الحسد".

وأثار النجم الأرجنتيني جدلا واسعا بتصريحاته الأخيرة لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية عندما قال: "أنا أعيش الحاضر يوما بيوم.. أرغب في أن أقدم موسما رائعا والفوز بجميع الألقاب التي نسعى إليها في برشلونة.. سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.. كرة القدم مليئة بالمفاجآت".

وأضاف: "لا يحصل المرء دائماً على كل ما يريد وخاصة في كرة القدم التي تشهد العديد من المتغيرات والكثير من الأحداث.. إنه أمر معقد وخاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها برشلونة اليوم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
هل يستغني برشلونة عن ميسي في 2016؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: