منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها 3-1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها  3-1 Empty
مُساهمةموضوع: الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها 3-1   الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها  3-1 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2014 8:49 pm

الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها
محاربو الصحراء يخرجون بفوز رائع من أنياب نمور أثوبيا.
الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها  3-1 1270032-27392349-640-360
نجح المنتخب الجزائري في الفوز على ضيفه المنتخب الأثيوبي في مباراة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 لضمان التأهل للبطولة والوصول للنقطة رقم 15 في مباريات التصفيات وتتبقى له مباراة وحيدة أخرى.

وبذلك حجز منتخب الخضر بطاقة التأهل الأولى في مجموعته وتتبقى له مباراة أخرى لن تكون فارقة، وقد قدم أصحاب الأرض اليوم مباراة رائعة أمام الضيوف رغم التأخر بهدف في بداية اللقاء.

حيث تمكن المنتخب الضيف من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق اختراق رائع من مهاجم الفريق وتسديد كرة أرضية على يمين الحارس الجزائري.

ثم تمكن سفيان فاغولي من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده بعد 10 دقائق في الدقيقة 33 من عمر شوط المباراة الأول وسط سيطرة كبيرة من منتخب الخضر، ثم جاء رياض محرز ليسجل هدف المنتخب الجزائري الثاني بعد هجمة رائعة وتمريرات دقيقة في الدقيقة 41 من عمر شوط المباراة الأول.

وسريعاً قام المتألق برهيمي نجم المباراة أن يسجل هدف منتخب الجزائر الثالث في الدقيقة 45 من شوط المباراة الأول قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية شوط المباراة الأول.

ثم أصبحت المباراة هادئة بعض الشيء في الشوط الثاني حيث لم يشهد الشوط الثاني أهداف من الفريقين ولكن السيطرة كانت واضحة أيضاً من المنتخب الجزائري وسط بعض الهجمات المرتدة من المنتخب الأثيوبي ولكن دون فائدة.

أقترب منتخب أثيوبيا في دقائق المباراة الأخيرة من تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن الدفاع الجزائري كان جيد وصلب، كما قام النجم براهيمي بتهديد المرمى الأثيوبي في أكثر من كرة وقام بكثير من الاختراقات وشكل خطورة كبيرة ولكنه لم يتمكن من التسجيل.

وأخيراً أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة الخامسة للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس أمم افريقيا ليحصد بذلك النقطة ال15 له بعد الفوز في كل المباريات الماضية وتتبقى له مباراة أخرى أمام منتخب مالي خارج الديار ولكنه قد ضمن التأهل في المركز الأول بتلك المجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
الجزائر تقلب الطاولة على أثوبيا في الشوط الأول وتؤكد قوتها 3-1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو : ثلاثية أغويرو تقلب الطاولة على بايرن ميونخ وتقود السيتي لفوز قاتل
» صور : برشلونة ينهي الشوط الأول متعادلا امام فالنسيا
» صور : التعادل السلبي سيد الموقف بين ساوثهامبتون و مانشستر سيتي في الشوط الأول
» صور : ميلان ينهي الشوط الأول من الديربي متفوقا بهدف مينيز
» الهدف الأول لمانشستر يونايتد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: