منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين Empty
مُساهمةموضوع: برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين   برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2014 10:09 pm



برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين 1343635-28866558-640-360
خاص - ستاد نيوز

أفادت تقارير صحفية اسبانية أن نادي برشلونة الاسباني سيقاتل بشدة في الفترة المقبلة من أجل الحصول على توقيع صانع الالعاب الالماني الدولي لاعب فريق بوروسيا دورتمند الالماني والذي صار حديثا لسوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكدت التقارير أن النادي الاسباني سيبذل ما في وسعه من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه في إطار سعي الفريق الكتالوني إلى بناء فريقا جديدا ينافس على الالقاب الاوروبية والمحلية ويعيد النادي إلى صدارة المشهد العالمي .

وعلى الرغم من المحاولات المستميتة التي يبذلها مسئولي دورتمند ومديره الفني يورغن كلوب من أجل الابقاء على اللاعب إلا أن التقارير الواردة من المانيا أكدت رغبة اللاعب في الرحيل خاصة في ظل التراجع الحاد في مستوى الفريق هذا الموسم وصعوبة منافسته على الالقاب، وهو ما يدفع اللاعب إلى الانتقال إلى نادي آخر يحقق معه البطولات .

كلوب يسخر من بايرن ميونيخ بسبب رويس!

كلوب: رويس وهوملز لن يرحلا

وجدير بالذكر أن برشلونة لن يكون بمفرده في سباق ضم اللاعب؛ حيث سيتنافس معه قطب المانيا الكبير بايرن ميونيخ الذي أعلن في وقت سابق اهتمامه بضم اللاعب مستغلين ورقة الضغط بثنائي دورتمند ماريو غوتزه وروبيرت ليفاندوفيسكي اللذان رافقا اللاعب قبل أن يرحلا إلى صفوف النادي البافاري .
برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين 1287625-27745253-640-360
رغبة بايرن ميونيخ في ضم اللاعب تأتي أيضا بسبب بحث مديره الفني بيب غوارديولا عن بديل مناسب للجناح الفرنسي فرانك ريبيري والذي تقدم به العمر نوعا ما وتراجع مردوده عن ذي قبل.

ومن جانبه أعلن نادي ريال مدريد الاسباني أيضا رغبته الشديدة في ضم اللاعب الموهوب إى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل إضافة صانع العاب جديد إلى كتيبة كارلو أنشيلوتي قد تجعل من النادي الملكي فريقا لا يقهر .

كما تسعى أيضا بعض الاندية الانجليزية وعلى رأسها قطبي مدينة مانشيستر إضافة إلى نادي أرسنال إلى ضم ريوس أيضا في فترة الانتقالات المقبلة وهو ما يؤكد للجميع أن صانع الالعاب الالماني الذي حرمته الاصابة من المشاركة في التتويج بمونديال البرازيل مع منتخب بلاده سيكون بطل موسم الانتقالات الشتوية المقبل بلا منازع.
برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين B2VtZDVIMAEpjkq

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
برشلونة يسعى لخطف ماركو رويس من الطامعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخبار برشلونة 2014/2015 اخر اخبار برشلونة مباريات برشلونة صور برشلونة اهداف برشلونة تاريخ برشلونة الموقع الرسمي برشلونة
» آرسنال يسعى للتغلب على علاقات مانشستر يونايتد
» تأكد غياب رويس 3 شهور لاصابته في أربطة الكاحل
» نادي ميلان الإيطالي يقدم تهنئة للاعب الهولندي ماركو فان جينكيل
» فلورنتينو بيريز: يؤكد أنه غير مهتم بضم "رويس" ويؤكد أنه لا يوجد له مكان في تشكيلة الفريق.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: