منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل Empty
مُساهمةموضوع: تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل   تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2014 9:44 pm

تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل 1410901615_536286_1410901682_noticia_grande
أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ندوة صحفية عقب فوز فريقه على بازل السويسري “5-1″ في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وأبدى الإيطالي عن رضاه التام بأداء فريقه، وأكد أن اللاعبون سعداء لتسجيلهم العديد من الأهداف وقد كان رد فعلهم جيدا.

وأكد الإيطالي ثقته التامة بقائد الملكي إيكر كاسياس، حيثأنه لا يعتمد على الكلام، فهو ينظر إلى أداء الحارس داخل الملعب ولقد أعجبه أداء كاسياس.

وقال الإيطالي:”لقد تحسنت طريقة لعبنا، وردة فعلنا كانت جيدة والشيئ المهم هو أننا بدأنا بشكل جيد وسارت الأمور على مايرام، وفي الشوط الثاني سيطرنا بشكل جيد على مجريات المباراة”.

أما بخصوص الفرنسي كريم بن زيمة فقد أكد أنه رأى بن زيمة آخر في مباراة بازل، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ولا يعتقد أن كريم كان بحاجة لتسجيل هدف ليثبت عودته القوية.

وفي ذات السياق أكد المدرب الإيطالي أنّ لاعبه الجديد الكولومبي خاميس رودريغيز لعب بشكل جيد في مركزه مع مودريتش وكروس أفضل من أي وقت مضى، أما بخصوص البرتغالي كريستيانو رونالدو فليس لديه أي مشكلة معه نظرا لأن لديه حرية التنقل في الملعب فلا توجد مشكلة في مركزه.

أما بشأن اللاعب الشاب فاران الذي ارتكب خطأ كارثي في الدفاع بعد دخوله لولا وجود كاسياس في المكان المناسب فقد أكد أنشيلوتي أن تقديره له هو نفسه وقال:” لدينا أفضل المدافعين في العالم”.

وفي سؤال عن الجماهير التي لاتزال تصفر على اللاعبين بعد البداية السيئة التي ظهر به الملكي في الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي:” أعتقد أن مشجعي الريال سعداء اليوم فلقد لعبنا بشكل جيد وسجلنا العديد من الأهداف، والبيرنابيو بأكمله كان سعيدا” .

وفي الأخير أكد أنشيلوتي أنه سيلعب الجولة الثانية أمام ليفربول بهدف الفوز وليس غيره، حيث قال “من المهم أن نبدأ بشكل جيد وخصوصا في المباراتين الأولتين ونحن نحترم المنافس ولذلك سنفوز”.

تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
تصريحات أنشيلوتي عقب الفوز الكبير للملكي على بازل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة : ليفربول لايعرف الفوز امام بازل .. شاهد نتائج اخر ثلاث مباريات
» ثلاثي الكبير الإنجليزي (مان يونايتد -ارسنال وتشيلسي ) يلاحق وسط ميدان برشلونة سرجيو بوسكيتس
» نافاس يرفض التعليق على تصريحات الونسو .!
» تصريحات آرسين فينغر قبل مباراة توتنهام
» غضب في النادي الملكي بعد تصريحات بلاتيني بشأن الكرة الذهبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: