منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقف مع زميله في الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
football




المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 09/12/2014

مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقف مع زميله في الفريق Empty
مُساهمةموضوع: مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقف مع زميله في الفريق   مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقف مع زميله في الفريق I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 9:09 pm

راموس يطلق ردا حاسما على رئيس سان لورنزو

دافع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن زميله في الفريق كليبر بيبي، وذلك بعدما قال رئيس فريق سان لورنزو إن فريقه "يخشى عنف" اللاعب البرتغالي.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي:" يمكن لأي شخص أن يقول ما يريد، إننا في بلد ديمقراطي، هناك الكثير من الحديث عن بيبي ولكن أي فريق يرغب بلاعب مثل بيبي.. كرة القدم للأقوياء وبيبي هو واحد منهم".

وتطرق إلى الحديث عن آلية التواصل بينه وبين زميله الألماني توني كروس قائلاً:" أتحدث معه بالإنجليزية ونتواصل معاً بشكل جميل وأيضاً بالإشارات، إنني معجب بتوني منذ فترة لجودته ومساهمته في الفريق، عمله في الفريق مهم للغاية ونحن في تواصل مستمر، ليست لدي لغة إنجليزية جيدة جداً ولكنها تكفيني للتواصل معه".

وعاد راموس للرد على الفريق الأرجنتيني الذي سيقابله بنهائي كأس العالم للأندية، مؤكداً أن فريقه لا يهتم لهوية حكم النهائي.

وتحدث في هذا الصدد:" لم نهتم للأمر في غرفة خلع الملابس، وتصريحات رئيس سان لورنزو لا تفيدنا ولا تضرنا، وإذا كانوا سعداء مع هذا الحكم فهنيئاً لهم ذلك".

وأضاف بشأن إحتجاجات الفريق الأرجنتيني وهل ستكون ذلك حيلة للضغط على الحكم: " لا أعرف، ولكن لن أخلق الجدل أو أمنح عناوين مثيرة للصحف، غدا سنرى من سيرفع اللقب ويلعب كرة القدم بشكل أفضل، إنها أفضل وسيلة لوضع جانباً تصريحات أي لاعب أو رئيس".

لكن اللاعب الأندلسي لم يحسم أمر مشاركته في النهائي، قائلاً:" لدي شعور جيد في الأيام الأخيرة واليوم يجب علينا أن نتخذ قرار صائب بعد التدريب، إنها مباراة نهائية ولم ألعبها من قبل وهذا يعتبر حافزاً بالنسبة لي، إذا كان هناك خطر فإنني سأراجع أمر مشاركتي، دعونا نرى شعوري بعد التدريب الأخير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقف مع زميله في الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيرجيو راموس سجل 10 أهداف خلال 2014 ، اكثر من أي مدافع اخر في الدوري الاسباني.
» ريال مدريد يتفق مع هدف برشلونة ..!
» ريال مدريد - بيانات الفريق
» بعثة ريال مدريد تصل الى سويسرا
» مدافع ريال مدريد البرازيلي مارسيلو داسيلفا سيغيب ل3 اسابيع بداعي الإصابة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: