منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جديد أخبار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
football




المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 09/12/2014

جديد أخبار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي Empty
مُساهمةموضوع: جديد أخبار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي   جديد أخبار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 19, 2014 8:58 pm

جروس مدرب أهلي جدة: نتيجة الديربي ليست عادلة


قال السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي إن المباراة التي جمعت فريقه بجاره الإتحاد كانت "ديربي تقليدي"، وأن لاعبه استهلوا المباراة بتوتر كبير ولم يستطيعوا السيطرة على الكرة، ولاحت أمامهم فرص كثيرة لم تستغل بالشكل المطلوب .

وأضاف: بين الشوطين اعطيت بعض التعليمات للاعبين، وردة فعلهم كانت ممتازة بعد هدف الاتحاد، مشيراً إلى أن فريقه استحق الفوز عطفا على الفرص الضائعة، وقال: سنعمل خلال التدريبات القادمة على تلافي هذه الاشكالية.

من جانبه، قدم الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد اعتذاره للجماهير الاتحادية على عدم تحقيق الفوز في اللقاء، مشيراً إلى أنه راض على النتيحة التي انتهت بها المباراة .

وأضاف: هدف الاهلي جاء من خطأ، مبينا أن الفريق بدأ يتطور مستواه بشكل تدريجي، وأشار إلى أن كل فريق سيطر في بعض فترات المباراة، وأن الاتحاد ينتظره مباراة مهمة ضد الهلال في كأس ولي العهد، سيكون الفوز فيها حليف "النمور".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد أخبار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [ أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس
» أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس ,
» الأهلي يتصدر الدوري السعودي للناشئين
» انتهت.. الأهلي والاتحاد في ديربي مثير بالدوري السعودي
»  أخبار النادي الأهلي المصري والمنتخبات المصرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: