منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كلاسيكو البرتغال فرصة بنفيكا لملامسة اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

كلاسيكو البرتغال فرصة بنفيكا لملامسة اللقب Empty
مُساهمةموضوع: كلاسيكو البرتغال فرصة بنفيكا لملامسة اللقب   كلاسيكو البرتغال فرصة بنفيكا لملامسة اللقب I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2014 10:25 pm

يتأهب عشاق كرة القدم لمواجهة من العيار الثقيل في كلاسيكو البرتغال سهرة الأحد بين بورتو وغريمه اللدود بنفيكا على ملعب الأول في قمة الجولة 13 من الدوري المحلي.

يحل بنفيكا ضيفا على ملعب الدراجاو وهو متصدرا للبطولة، التي يحمل لقب نسختها الماضية، بـ31 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن بورتو الوصيف، مما يضفي مزيدا من الإثارة بالقمة.

ويحلم "النسور" بالفوز في عقر دار "التنانين" لتوسيع الفارق على القمة الى ست نقاط، والمضي قدما للاحتفاظ باللقب بعد تجاوز أهم مباراة، لكن التعادل سيكون مقبولا ايضا بالنسبة لهم ليبقي الوضع على ما هو عليه.

في المقابل لا يرضى أصحاب الضيافة سوى بالفوز، أولا بسبب طبيعة المباراة التي تعد بطولة خاصة في حد ذاتها، ثانيا للتساوي في رصيد النقاط مع خصمه، وإنعاش حظوظه في إنهاء السباق الماراثوني على الصدارة لصالحه.

يخوض فريق المدرب الإسباني جولين لوبوتيجي المواجهة على أرضه منتشيا بتأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته، في حين تذيل فريق المدرب جورجي مينديش مجموعته وفقد حتى فرصة الانتقال للدوري الأوروبي.

وتميل الكفة لبورتو في مواجهات الكلاسيكو الاخيرة بالفوز ثلاث مرات في آخر ثلاثة مواسم، فيما لم يفز بنفيكا سوى مرة وحيدة، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وستتجه الأنظار نحو هدافي الدوري: الكولومبي جاكسون مارتينيز نجم بورتو المتصدر بـ10 أهداف، وخصمه البرازيلي تاليسكا صاحب 8 أهداف مع بنفيكا في وصافة الهدافين، وكلاهما قادر على صنع الفارق وحسم القمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
كلاسيكو البرتغال فرصة بنفيكا لملامسة اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليفربول مهتم بضم ماكسي بيريرا من بنفيكا
» صور : ملعب البرتغال قبل بدء المباراة
» ليفركوزن يفشل في اقتناص الصدارة بتعادله مع بنفيكا
» فيديو .. كلاسيكو التنس يتجدد .. شاهد أروع 10 لحظات في تاريخ لقاءات ديوكوفيتش وفيدرر
» الصقر حامل اللقب يهدد صدارة أهلي صنعاء للدوري اليمني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: