منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم  Empty
مُساهمةموضوع: باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم    باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2014 10:19 pm

فتحي التعادل مع الرمثا بمثابة انتصار للوحدات
عبر باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم عن سعادته الكبيرة بنجاح فريقه في إنهاء مرحلة ذهاب الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم متصدراً دون أية خسارة.

وقال باسم فتحي في حديثه ل وهو في طريق العودة من الرمثا إلى عمان:" التعادل مع الرمثا بنتيجة "1-1" كان بالنسبة لنا بطعم الفوز، فهدف التعادل جاء بالدقيقة "94" ومنحنا صدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن مطاردنا فريق الرمثا".

وأوضح فتحي:" الوحدات اختزل جهوده في الشوط الأول وتعامل مع قدرات فريق الرمثا الهجومية بمنطقية وعقلانية يحسد عليها، لكن في الشوط الثاني فرض لاعبو الوحدات أفضليتهم وسنحت لهم العديد من الفرص الخطرة التي كانت كفيلة لتجعل الوحدات يخرج فائزاً وليس متعادلاً لو تم استثمارها بالشكل الأمثل".

وأضاف فتحي:" الحمد لله أننا نجحنا في إسعاد جماهيرنا الغالية على قلوبنا، صحيح أنه تم تخصيص "2500" مقعد فقط لجمهورنا ولكني ومن خلال تواجدي في ملعب المباراة شعرتُ بأن عددهم يبلغ "100" ألف مشجع حيث هتفوا للاعبين على امتداد شوطي المباراة وكانوا سبباً مهماً في إنهاء الوحدات لمرحلة الذهاب متصدراً".

وأردف فتحي:" الرمثا فريق متطور وكبير ويمتلك عناصر متميزة من اللاعبين وقد فرض أفضليته في الشوط الأول، وأعتقد بأن الوحدات والرمثا هما المنافسان الوحيدان على لقب الدوري هذا الموسم".

وعن غيابه المفاجىء عن المباراة، أجاب فتحي:" أشعرُ منذ فترة بآلام حادة في منطقة الظهر، ولكنني كنت أرغب بخوض المباراة وتحاملتُ خلال الفترة الماضية على وجعي، لكن قبل موعد مباراة الرمثا بيوم واحد فقط اشتدت عليّ الآلام فارتأى الجهاز الفني لإراحتي حفاظاً على سلامتي".

وختم فتحي حديثه بالقول:" مرحلة الإياب بكل تأكيد ستشهد تنافساً قوياً بين جميع الفرق وبخاصة تلك التي ستسعى لتعزيز صفوفها بلاعبين مميزين خلال فترة الإنتقالات، لكن الوحدات سيبقى ماضياً بإنتصاراته ليصعد منصة التتويج ويسعد جماهيره الغالية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
باسم فتحي المدافع الدولي لفريق الوحدات بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جديد صور جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
» رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر يحتاج الى زلزال !!
» القادسية يقرر شكوى الهلال والاهلي hihi2-1 استقرت إدارة القادسية على رفع شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب بتسليمها مبلغ (12) مليون ريال من ناديي الهلال والأهلي وهو المبلغ المتبقي من صفقتي انتقال الظهير الدولي ياسر الشهران
» صورة : ليونيل ميسي يحتفظ بكرة الهاتريك
» الزمالك "باسم" أمام المقاصة بثلاثية في الدوري المصري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: