منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صورة بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

صورة بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين Empty
مُساهمةموضوع: صورة بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين   صورة بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 10, 2014 11:36 pm

بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين

أكدَّ مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بليجريني بأنَّه لم يفقد الأمل في قدرة فريقه على التأهل للدور ال 16 لدوري أبطال أوروبا على الإطلاق رغم البداية السيئة للفريق في البطولة .

وبعد فوز فريقه على نادي العاصمة الإيطالي روما في الجولة الختامية لدور المجموعات بهدفين نظيفين خرج بليجريني للحديث لوسائل الإعلام معرباً عن سعادته بتأهل فريقه للدور الثاني بعد أن رفع رصيده من النقاط لـ 8 نقاط في المركز الثاني خلفاً لبايرن ميونيخ الألماني متصدر المجموعة .

وقال بليجريني بعد المباراة :" أنا سعيد اليوم لسببين مهمين، الأول هو أنَّنا حققنا الفوز وتأهلنا للدور المقبل وأسعدنا الجماهير ، أمَّا السبب الثاني فيتمثل في أنّي وقفت على مستوى الفريق في مباراة مهمة كهذه وأثبتوا من خلالها أنَّهم مميزون ".

وتحدث مسهباً حول السبب الثاني في سعادته :" أن تواجه روما الإيطالي الفريق العريق وعلى ملعبه وبين جماهيره وفي ظل غياب بعض أبرز لاعبي فريقك فأنت هُنا أمام اختبار حقيقي ، وبالنسبة لنا نجحنا في هذا الاختبار واللاعبون أثبتوا كفاءتهم فوق أرض الملعب ولا شكَّ هذا يبعث السعادة ".

وحول سيناريو اللقاء قال المدرب التشيلي :" في بداية المباراة وتحديداً الربع ساعة الأولى منها واجهنا بعض المشاكل ولكن بعد ذلك عادت الأمور لصالحنا وسيطر الفريق على الكرة وعرف كيف يدورها بين الوسط والهجوم ".

وفي ختام تصريحه أكدَّ بليجريني أنَّه لم يفقد الثقة نهائياً في التأهل للدور المقبل وقال :" رغم بدايتنا السيئة في البطولة بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ ثم تعادلين وهزيمة أخرى من سسكا موسكو ، إلَّا أنَّ إيماني بقدرتنا على التأهل للدور المقبل كان حاضراً دوماً ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
صورة بليجريني : لم أفقد الثقة في التأهل وسعيد لسببين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بليجريني: أجويرو في طريقه إلي لقب أفضل لاعب
» بليجريني: أجويرو قد يتفوق على رونالدو وميسي
» بيكيه : هدف ليو الأول أعطانا الثقة ولاتوجد كلمات لوصفه
» بلماضي يوضح سر التأهل الى النهائي
» محمود الأسيوطى رئيس نادى الأسيوطى يُجدد الثقة فى الجهاز الفنى بعد الخسارة أمام الإسماعيلى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: