منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي Empty
مُساهمةموضوع: أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي   أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 10, 2014 11:35 pm

أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي

علَّق باولو روسي أسطورة الكرة الإيطالية على هزيمة نادي روما الإيطالي أمام مانشستر سيتي في الجولة الختامية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أنَّ روما أظهر أنَّه ليس على قدر مستوى النادي الإنجليزي الذي كان أفضل بكل المقاييس.

وفي أثناء حواره مع شبكة " سكاي سبورتس " التي يُحلل لها قال روسي :" لقد أظهر فريق رودي جارسيا في هذه الليلة أنَّه أقل مكاناً ومستوىً من ضيفه الإنجليزي الذي أظهر أفضليته المُطلقة ".

وأضاف :" عندما يكون لديك ميزانية كبيرة تستطيع أن تبني فريقاً قوياً لا يتأثر بالغيابات ، هذا ما تراه عند الحديث عن مانشستر سيتي الذي وبالرغم من دخوله ببعض الغيابات المؤثرة لأبرز لاعبيه إلَّا أنَّه كان حاضراً بقوة في هذا اللقاء وأثبت أفضليته ".

واختتم باولو روسي حديثه بالقول :" روما بدأ المباراة بشكلٍ جيد ولكن بعد ذلك أخفق في تسيير المباراة كما يريد ، شعرت أنَّ الفريق لعب وهو خائف من شبح الخروج وبالنهاية خرج منهزماً وودع البطولة ، برأيي هذا كان السيناريو المتوقع حسب مجريات اللقاء ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
أسطورة إيطاليا يكشف سبب خسارة روما أمام مانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تشكيلة : روما يستقبل مانشستر سيتي في مباراة القمة
» مانشستر سيتي ينهي قصة ذئاب روما الأوروبية مبكراً
» مؤشر : مانشستر سيتي ضد روما .. قمة الإثارة ونصري مصدر الشرارة
» أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس ,
» [ أخبار ارسنال , أخبار انتر ميلان , أخبار باريس سان جرمان , أخبار بايرن ميونخ , أخبار برشلونة , أخبار بروسيا دورتموند , أخبار تشلسي , أخبار روما , أخبار ريال مدريد , أخبار ليفربول , أخبار مانشستر سيتي , أخبار مانشستر يونايتد , أخبار ميلان , أخبار يوفنتوس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: