منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو Empty
مُساهمةموضوع: رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو   رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 10:00 pm

رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو

من كان الأفضل ومن كان الأسوأ..؟؟

انتهى ديربي تورينو بفوز دراماتيكي لليوفي على جاره بهدفين لهدف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي وعرف أحداثًا مثيرة جدًا.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

رجل رائع: برونو بيريس - تورينو

استطاع الجناح الأيمن البرازيلي أن يفرض نفسه نجمًا اليوم لمباراة ديربي توريو التي شهدت تألق عددًا من زملائه رغم الهزيمة، خاصة من الدفاع الذي نجح بنسبة كبيرة في الحد من خطورة كارلوس تيفيز وفيرناندو يورينتي.

صاحب الـ 24 عامًا كان ممتازًا على الصعيد الهجومي عبر انطلاقاته الخاطفة والتي استغل إحداها لتسجيل هدف تاريخي له ولناديه، كما كان فعالًا في صنع الهجمات لزملائه وكذلك قام بعمل جيد للغاية على الصعيد الدفاعي عبر تضييق الخناق على بول بوجبا وباتريس إيفرا وهو ما أثر كثيرًا على مردود البيانكونيري الذين فشلوا عمليًا في اختراق الدفاع العنابي عبر الهجمات المنظمة.


رجل مخيب: بول بوجبا - يوفنتوس

لا يمكن اعتبار ستيفان ليختشتاينر مخيبًا بسبب طرد متأخر لم يكن يستحقه، خاصة أن أداءه كان مقنعًا بعض الشيء خلال الشوط الثاني، كما يصعب اعتبار فيرناندو يورينتي أسوأ لاعبي المباراة رغم غيابه عن مجريات اللعب، وذلك بسبب فردية كارلوس تيفيز في الشوط الأول وفشل لاعبي الوسط في مد الأسد الباسكي بالتمريرات اللازمة.

ذلك يقودنا إلى خيار وحيد برز بقوة كأسوأ لاعبي المباراة وهو لاعب الوسط الفرنسي بوجبا الذي يبدو أن الإرهاق تملكه بوضوح فكان فريسة سهلة للاعبي وسط التورو ولم يتمكن من تقديم أي شيء يذكر، فكان اليوفي معه منقوصًا من لاعب حتى قبل طرد القطار السويسري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
رجل رائع × رجل مخيب | يوفنتوس × تورينو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد عالمي-
انتقل الى: