منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1642
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي Empty
مُساهمةموضوع: حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي   حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2014 6:05 pm

في نص بيان تلقت جريدة “ستاد نيوز” نسخة منه لـ الياس ايزري اللاعب ومساعد المدرب الأسبق في شبيبة القبائل، قدم هذا الأخير تعازيه الخالصة لعائلة المهاجم الكاميروني البيرت ايبوسي وكذلك أسرة نادي شبيبة القبائل كافة ومنطقة القبائل ككل، مؤكدا أن كرة القدم الجزائرية بصفة عامة ومنطقة القبائل بصفة خاصة فقدت ابنا بارا عليها، عُرف بأخلاقه الحميدة وعلاقاته الجيدة مع كل من تعامل معه، الشيء الذي جعل جميع من يعرفه يبكيه تألما لفقدان الشاب الموهوب.

وفي سياق آخر، وجه ايزري أصابع الاتهام لبعض الأطراف التي تحاول ركوب موجة الأحزان، من أجل تصفية حساباتها مع النادي العريق شبيبة القبائل، بل تعدى الأمر ذلك حسب المتحدث إلى مهاجمة منطقة القبائل ككل ونعت شعبها بالهمجي والعنيف، وهذا الأمر غير مقبول تماما لمنطقة تاريخية ساهم أبناؤها في صناعة تاريخ الجزائر الثوري. وأضاف في البيان الذي وصل “ستاد نيوز”، أن بعض رجال الإعلام استبقوا صدور التقرير النهائي سواء في عملية تشريح الجثة أو تحليل الفيديو قبل بث الجهات القضائية في الأمر، وأعطوا تفسيرات قد تكون ظالمة للكثيرين.

ووجه نفس المتحدث أصابع الاتهام إلى كل من إدارة الشبيبة وعلى رأسها رئيس النادي، كونهم فشلوا في حماية اللاعبين والفريق والمشجعين، بالإضافة إلى الأمن الوطني الذي فشل هو الآخر في توفير بيئة آمنة في مباراة محلية ومشحونة. كما أن مسؤولي الرياضة الجزائرية لم يتمكنوا حسب ايزري من حل مشكلة العنف التي تغزوا جميع الملاعب الوطنية وليس ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو فقط هو الاستثناء.

في الأخير طالب ايزري الجمهور القبائلي بأن لا ينساق وراء الإشاعات المغرضة والهادفة لتحطيم فريق كبير مثل الشبيبة، موصيا إياهم بالتعقل وضبط النفس وكذلك البقاء متحدين لحماية ناديهم.
حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي D%C3%A9claration
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stadenews24.sportsforum.biz
 
حصري ستاد نيوز: ننشر نص بيان “ايزري” اللاعب والمدرب المساعد الأسبق في شبيبة القبائل حول وفاة ايبوسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: مقالات ستاد نيوز-
انتقل الى: