منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز

منتديات تهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات، آخر الأخبار و النتائج للمنتخبات، أخبار الرياضة محليا وعربيا وعالميا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مباشر منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
football




المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 09/12/2014

مباشر منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: مباشر منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة   مباشر منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة I_icon_minitimeالخميس يناير 01, 2015 10:52 am

منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة.
تسعى فرق المقدمة إلى نسيان تعادلاتها في المرحلة السابقة واستعادة طريق الفوز ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة.
وبعد أن حققت أندية تشلسي المتصدر ومان سيتي حامل اللقب ومان يونايتد وساوثمبتون انتصارات في مرحلة «بوكسينغ داي»، سقطت جميعها في فخ التعادل في المرحلة الـ 19 الأحد الماضي والتي أقيمت بعد 48 ساعة، بيد ان أرسنال كان الناجي الوحيد بفوزه على أرض جاره وستهام يونايتد.
وسيكون ختام المرحلة الأولى من دور الإياب مسكا بين توتنهام السابع وضيفه تشلسي القوي على ملعب وايت هارت لين في شمال عاصمة الضباب.
وينوي فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الرد على تعادل ساوثمبتون الاخير (1-1)، للمحافظة على صدارته في ظل المطاردة الشرسة من السيتي الثاني بفارق 3 نقاط.
ويتألق في صفوف البلوز مؤخرا المهاجم البلجيكي ادين هازارد الذي وصفه زميله البرازيلي فيليبي لويس بانه نجم عالمي قادم.
ولم يخسر فريق غرب لندن في اخر 10 مباريات أمام «السبيرز» وتخطاه بسهولة ذهابا 3-0 بأهداف هازارد والعاجي ديدييه دروغبا والفرنسي لويك ريمي.
ويصر البلجيكي ناصر الشاذلي لاعب توتنهام، الذي تعادل مع اليونايتد سلبا، على ان نتيجة الإياب ستكون مختلفة.
أما حامل اللقب فينوي تعويض تعادله المخيب مع بيرنلي الضعيف 2-2 بعدما تقدمه بهدفين، حيث فشل لاعبو المدرب التشيلي مانويل بلليغريني في تحقيق فوزهم العاشر على التوالي بمختلف المسابقات، عندما يستقبل سندرلاند الرابع عشر.
ويتوقع ان يكون لاعب وسط سيتي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش جاهزا لمواجهة فريق المدرب الاوروغوياني غوستافو بوييت بعد نزوله بديلا ضد بيرنلي.
ولعب جيمس ميلنر مهاجما في ظل غياب يوفيتيش والهداف الأرجنتيني سيرخيو اغويرو والبوسني ادين دجيكو المصابين.
ويغيب عن السيتي لاعب وسطه البرازيلي فرناندو لإيقافه بعد نيله بطاقة صفراء خامسة ما يعني أن المخضرم فرانك لامبارد قد يظهر بدلا منه.
ويفتتح يونايتد الطرف الأحمر في المدينة المرحلة على أرض ستوك سيتي الحادي عشر بعد تعادله سلبا مع توتنهام ليتجمد فارق النقاط العشر بينه وبين تشلسي.
وتحدى الهولندي لويس فان غال مدرب يونايتد لاعبيه بان يكرروا مستوياتهم المحلية في اولد ترافورد خارج ملعبهم.
ومنذ خسارته امام سوانزي على ارضه في المرحلة الافتتاحية من الموسم، حول يونايتد ملعبه الى قلعة ففاز 7 مرات وتعادل مرة في مسرح أحلامه، لكنه فاز مرتين فقط في تنقلاته على ساوثمبتون وأرسنال واعتبرهما فان غال محظوظين.
واستعاد يونايتد مدافعيه كريس سمولينغ ولوك شاو والبرازيلي رافايل دا سيلفا، فيما اقترب لاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا والجناح البلجيكي عدنان يانوزاي من التعافي.
وستكون مواجهة ساوثمبتون الرابع وأرسنال الذي يتساوى معه في النقاط بالغة الأهمية للانفراد بالمركز الأخير المؤهل الى دوري الأبطال، لكن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان يخوض مواجهة المدفعجية بعد تعادله مع تشلسي المتصدر 1-1 في أجمل مواسمه منذ سنوات بعيدة.
وبرغم انتقال معظم نجوم الفريق الجنوبي الذين قادوه إلى المركز الثامن في الموسم الماضي، الا ان كومان عرف كيف يتابع النسق التصاعدي مع النجوم الجدد الإيطالي غراتزيانو بيللي والسنغالي ساديو ماني والصربي دوسان تاديتش.
وفي باقي المباريات، يلعب استون فيلا مع كريستال بالاس، ليفربول مع ليستر سيتي، نيوكاسل مع بيرنلي، وست هام مع وست بروميتش، هال سيتي مع ايفرتون، وكوينز بارك رينجرز مع سوانزي سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباشر منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الاول من السنة الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاد نيوز 24 - جريدة ستاد نيوز :: ستاد نيوز :: ستاد نيوز TV-
انتقل الى: